افتتاح عيادة الأمل الخيرية بمعهد الأمل للأيتام بغزة

غزة - صفا

افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجمعية معهد الأمل للأيتام الأربعاء عيادة الأمل الخيرية للأيتام بالجمعية في مدينة غزة.

وعبر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأمل عماد الأعرج عن شكره وتقديره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على المساهمة الكريمة في تمويل العيادة الطبية لخدمة الأيتام.

وأكد أنها استمرار لمسيرة العطاء الذي تقدمة هذه المؤسسة الوطنية في جانب المسؤولية الاجتماعية، مضيفًا أننا نأمل أن تحذو كل المؤسسات الوطنية حذو مجموعة الاتصالات في دورها لدعم مسيرة معهد الأمل في رعاية الأيتام.

بدوره، أوضح مدير إدارة شركة جوال بغزة عمر شمالي أهمية المشروع الذي يوفر الخدمات الطبية لمعهد الأمل للأيتام ورواده، مشيرًا إلى أن فئة الأيتام من الفئات المهمشة، والتي نسعى من خلال مشاريعنا بالمسؤولية الاجتماعية إلى دعمها والوقوف معها.

وأكد دور مجموعة الاتصالات بالمساهمة بدعم القطاع الصحي، والمشاريع الهامة والحساسة التي نفذتها خلال الأعوام السابقة.

من جهته، قال مدير إدارة شركة الاتصالات بغزة خليل أبو سليم إن مجموعة الاتصالات تولي اهتمامًا خاصًا بقطاع الصحة بمعطياته المختلفة من تجهيزات وأدوية وعلاج وتوعية، لذلك خصصت المجموعة دائمًا جزءًا من ميزانية المسؤولية الاجتماعية لدعم هذا القطاع والعمل على تطويره.

وأوضح أن المجموعة حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية، والتي تعمل على تطوير المجتمع المحلي، ودراسة احتياجاته لتساهم قدر الإمكان في تعزيز مكانته، وتحسين الخدمات التي يقدمها للمواطنين.

/ تعليق عبر الفيس بوك